رسالة رئيس مجلس الادارة

اسمحوا لي أن أبدأ بشكر الله سبحانه وتعالى لصنع سوبر ماركت الراية أكبر سلسلة سوبر ماركت في المناطق الغربية والجنوبية من المملكة العربية السعودية. أنا مدين لهذه فريقي، لعملائنا وموردينا الذين بدونهم هذا الإنجاز كان يمكن أن يكون مجرد حلم بعيد المنال.
مهمتنا هي لتحسين أداء الأعمال من خلال العمل في تعاون وثيق مع موردينا.
لقد كان لدينا التزام من يوم واحد لتوفير جودة ممتازة بأسعار منخفضة وهذا لم فقط حصل لنا أمجاد من عملائنا ولكن دعمهم ولاء وثقة لا تقدر بثمن تحويلها إلى عملائنا المخلصين.
وأود أن أؤكد لكل عميل أن أعضاء فريق الراية من شأنه أن يجعل تجربة التسوق الخاصة بك في كل مرة تقوم بزيارة لنا تجربة ممتعة.

وتشمل العوامل التي ساهمت في نمو سوبر ماركت الراية الرخاء الشامل في المملكة. سيصدره ليس مجرد نمو في عدد من محلات السوبر ماركت ولكن التطور في نوعية هذه الأسواق التي هي مشرفة. على مر السنين، كنا نحاول لتلبية مطالب المستهلكين يطالبون بتحسين على شاشات العرض لدينا، رفوف المنظمة، وزيادة في عدد عدادات الخروج، طرق الحفاظ أفضل، وتحسين خدمة العملاء، برنامج الولاء والكفاءة في سلسلة التوريد، إدارة التصنيف والتحسينات الشاملة في الخدمات. على مر السنين لدينا فلسفة كونها نقطة التقاء للمتسوق والمورد ساعدتنا في الظهور كقوة هولا في مجال محلات السوبر ماركت. وقد مهدت عملائنا لنا خياراتهم وساعدتنا موردينا لبناء هذا الطريق الى النجاح.

صحيح أن nation`s لدينا دعوة للسعودة قمنا بإعداد خطة لتدريب وتطوير القوى العاملة السعودية العاملة جنبا إلى جنب مع المغتربين لدعم وتحسين الموارد البشرية للمؤسسة.
لا بد أعداد موظفينا للحفاظ على النمو في المستقبل المنظور مع المزيد من المواقع التي سيتم افتتاحها قريبا ونحن نتطلع إلى وجود المزيد من السعوديين الانضمام إلينا منحهم ليس فقط بوظيفة لكن الشعور الفطنة لخدمة المجتمع مع المدخلات البشرية.

الراية تعكف على وضع خطة طموحة للنمو في المنطقة الجنوبية من المملكة العربية السعودية مما يجعلها لاعبا رئيسيا على الساحة الوطنية.
تقديري لدينا ولاء العملاء والموردين وفريق الراية على دعمهم الكامل على مدى السنوات الماضية ونتطلع جعل هذا المسعى بالنجاح الكبير.

رئيس مجلس الاداره

شركة الراية للمواد الغذائية المحدودة