كن شريكا

هل أنت مهتم بأن تصبح أحد شركاء شركة الراية؟
تعمل شركة الراية مع الموردين، محليًا وعالميًا، لتقديم منتجات عالية الجودة وطازجة لعملائنا الودودين الذين يتسوقون في متاجرنا يوميًا.

يجب أن تشير حالة تأهيل المورد الخاص بك إلى “اكتمال تسجيل العميل المحتمل” ليتم تضمينها في أحداث تحديد المصادر. التسجيل في مركز الموردين الخاص بنا بصفتك بائعًا محتملاً يعني أنه لم يتم منحك أو الموافقة على القيام بأعمال تجارية مع الراية. ومع ذلك، يمكنك المشاركة في أحداث تحديد المصادر ذات الصلة بمؤسستك.

هل سبق أن حصلت على عمل؟
إذا تم منحك عملاً تجاريًا، فيجب عليك تقديم معلومات إضافية في مركز الموردين لتنشيط ملف تعريف البائع الخاص بك في نظامنا (يرجى مراجعة قسم بائعي أو موردي الراية الجديد أو الحالي أدناه للحصول على المساعدة في إكمال ملف تعريف مركز الموردين الخاص بك).

إذا لم تتلق بعد دعوة لتحديث معلوماتك، فاتصل بجهة اتصال الراية الخاصة بك. إذا كنت لا تعرف جهة الاتصال الخاصة بك في الراية، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] مع طلبك.

هل أنت بائع أو مورد جديد أو حالي لشركة الراية؟
بعد الاختيار، يجب على جميع البائعين والموردين استخدام نظام الموردين المركزي وهو نظام الراية لإدارة البائعين. للمساعدة في عملية الإعداد

إذا لم تتلق بعد دعوة لتحديث معلوماتك، فاتصل بجهة اتصال الراية الخاصة بك. إذا كنت لا تعرف جهة الاتصال الخاصة بك في الراية، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] مع طلبك